مسلسلات تركية جديدة يجب مشاهدتها في 2023 – خبار

مسلسلات تركية جديدة يجب مشاهدتها في 2023


مرحبا بكم متابعي موقع خبار

مسلسلات تركية جديدة 2024 يبحث عنها العديد من محبي الدراما التركية بالوطن العربي كثيرًا خلال هذه الفترة، حيث تعتبر من أقوى وأفضل أنواع الدراما في الفترة الأخيرة بل إنها تفوقت في جذب المشاهد العربي بقوة، والأمر لا يقتصر على قوة الممثل ونجوميته ولكن على القصة الجيدة وأحداثها المثيرة والمطولة التي قد تمتد لمئات الحلقات بأحداث جديدة يملؤها الحبكة و الإثارة والمتعة مما جعل المسلسلات التركية في مقدمة الاختيارات، بالإضافة إلى تحقيقها نسب مشاهدة عالية عبر المنصات الإلكترونية لمشاهدة نزول الحلقات الجديدة كل أسبوع لمتابعة الأحداث بشغف واهتمام، ووسط كل هذا نستعرض لكم أحدث تلك المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها ومتابعة الحلقات الجديدة والحصرية على موقع قصة عشق.

مسلسلات تركية جديدة

تقدم الدراما التركية دائمًا كل عام مجموعة من مسلسلات تركية جديدة تتنافس مع بعضها للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين و تتنوع المسلسلات التركية الجديدة في عام ٢٠٢٤ بين الرومانسية و الدرامية، و الأكشن و كلها تحقق مشاهدات عالية جدًا، وعن أحدث المسلسلات التركية خلال هذا العام والتي يمكنك مشاهدتها بجودة عالية خلال موقع قصة عشق الآتي :

  • مسلسل Kizil Goncalar “براعم حمراء”، حيث يعد المسلسل ضمن قائمة مسلسلات تركية جديدة التي أثارت الجدل خلال هذا العام، بحصوله على نسبة مشاهدة عالية، فهو من بطولة النجم التركي أوزكان دنيز، والفنانة أوزغو نامال، لمشاركة كل من جورهان المال أوغلو، وآسيا دنكسوي، مع يعقوب تورغوت وتوجرول توليك، وأيضًا إسما يلمازو من تأليف كل من السيناريست ميلح أوزيلماز و الكاتب سيلان جوليش، ومن إخراج المبدعان أوزجور سفيملي وعمر أتاي.

مسلسلات تركية جديدة مشهورة

في عالم صناعة الدراما يتطلع الجمهور إلى مشاهدة مسلسلات تركية جديدة وكل ما هو جديد في عالم الدراما التركية، وفي عام 2024 أطلت علينا الدراما التركية بمجموعة من أشهر المسلسلات المتجددة ذات القصص الواقعية الجميلة، ومن أفضل تلك المسلسلات :

  • مسلسل فرحة حياتي وهو مسلسل كوميدي يدور عن زوجة وأم لأبناء ثلاث تمل من حياتها وتحاول استكمال حلمها بدراسة الطب، فهل ستنجح في ذلك، لتدور الأحداث في إطار تشويقي ما بين الإثارة والكوميديا.
  • مسلسل الغدار مسلسل في إطار بوليسي أكشن عن جندي يعود من الجيش ليري حياته انقلبت رأسًا على عقب وتغير الحي الذي كان يقيم فيه.
  • مسلسل الفاتح وهو مسلسل تاريخي يحكي قصة السلطان محمد الفاتح و الإمبراطورية العثمانية، وعلى الرغم أنه من إنتاج 2018، إلا أنه يعود للواجهة بجزء جديد لهذا العام.
  • مسلسل لا تخف انا بجانبك، وهو مسلسل اجتماعي عن طالبة تعمل أمها خادمة في نفس المدرسة وعن المشكلات التي تواجهها بسبب عمل امها و تتوالى الأحداث.
  • وهناك الكثير من المسلسلات الدرامية والجديدة المشهورة و التي تحتاج إلى صفحات وصفحات للكتابة عنها ووصفها ولكن تلك هي أشهر افضل المسلسلات التركية الحديثة، و من حيث أعلى نسبة مشاهدة على القنوات و المنصات، كما يمكنك الاستمتاع بأحداثها المشوقة من خلال موقع قصة عشق.

أفضل خمس مسلسلات تركية

هناك عدد من الأعمال الفنية التركية التي حققت نجاحًا باهرًا على مر السنوات الأخيرة، والتي تنوعت ما بين الدرامي،الاجتماعي والأكشن، فضلًا عن الرومانسي و البوليسي، لكن هناك مسلسلات تبقى عالقة بالأذهان مهما مر عليها الوقت، ويبحث عنها المشاهد لكي يشاهدها مرة أخرى بسبب قوة القصة و الحبكة الدرامية، فهناك خمس مسلسلات تعتبر الأفضل بين الإنتاج الضخم من المسلسلات التركية وتأتي على النحو التالي:

  • مسلسل العهد، و يعتبر من أقوى المسلسلات في السنوات الأخيرة الماضية وهو مسلسل عسكري يحكي عن وحدة من القوات الخاصة تقوم بمهام للوطن.
  • مسلسل قيامة أرطغرل، وهو مسلسل من المسلسلات التاريخية و من أشهر المسلسلات التركية على الإطلاق، حيث تحكي الأحداث عن القرن الثالث عشر و حياة أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية.
  • مسلسل أنت اطرق بابي، من المسلسلات الرومانسية مع الإثارة و التشويق من بطولة كل من النجمان كرم بورسين وهاندا أرتشل.
  • مسلسل أزل و هو من مسلسلات الأكشن و تدور أحداثه حول الخيانة والانتقام ويتميز الحبكة الدرامية والتشويق.
  • مسلسل حب للإيجار من المسلسلات الكوميدية الرومانسية التي مازالت عالقة بأذهان الجماهير.

على الرغم من مرور سنوات على عرض هذه المسلسلات إلا أنها لها قيمة خاصة واستمتاع من نوع خاص لدى المشاهد لذا يقبل على سماعها بشكل مستمر، لذلك لا تتردد في البحث الكثير يمكنك مشاهدتها بجودة عالية من خلال موقع قصة عشق.

مسلسلات تركية رومانسية جديدة

تتميز وتشتهر الدراما التركية بنوعية المسلسلات الرومانسية، حيث أنها من أفضل أنواع المسلسلات ذات بصمة في الدراما لدى المشاهدين العرب، ومن قائمة مسلسلات تركية جديدة من النوع الرومانسي لهذا العام التالي:

  • مسلسل تل الرياح من أشهر المسلسلات التركية الرومانسية حاليًا، وهو من بطولة غوكبيرك يلدريم و جيمري أرادا، ويحكي قصة فتاة و اسمها زينب فتاة غنية وخليل شاب يريد الانتقام من عائلته و تنشأ بينهما قصة حب.
  • مسلسل القفص الذهبي، من بطولة ايتاج شاشماز و شيفا نور، ويدور حول فتاة تعمل كمعلمة في مدارس أسرة غنية و تنشأ بينها و بين وريث العائلة قصة حب وتتوالى الأحداث بين الرفض والقبول لتلك العلاقة.

ما هو المسلسل التركي الأكثر مشاهدة حاليا؟

يعتبر مسلسل بهار هو المسلسل التركي الأكثر مشاهدة في الفترة الحالية، ويتابعه الكثير من الأتراك والعرب والمشاهدين من جميع أنحاء العالم بسبب أحداثه الممتعة والشيقة، من نوعية المسلسلات التي تتسم بالغموض و الإثارة و التشويق و الرومانسية ويقوم ببطولته نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية.

حيث يدور حول قصة شيقة عن سيدة تركت مهنتها في الطب التي كانت تعمل بها لأكثر من عشرين عامًا للاهتمام بأسرتها، حيث تعيش بهار حياة هادئة ومستقرة مع زوجها الجراح الطبيب تيمور وأطفالها، إلى أن تنقلب الخيانة رأس على عقب بعد تعرضها لمرض مفاجئ وخطير، بمواجهته تتصاعد الأحداث بالتحديات.

المسلسل من بطول الممثلة أليسا سيزين سيفر مع ديميت إيفجار، بمشاركة كل من بوجرا جولسوي، ودينيس ساريكاس، مع إيسيم أوزكاي، بالإضافة إلى إيليت أنداش تشام، المسلسل يعود إلى قصة كورية، ويكون من ﺇﺧﺮاﺝ المخرجة نسليهان يسليورت، ومن تأليف عائشة أوزيم‎.

ما هي المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة 2024؟

هناك العديد والعديد من المسلسلات التركية الجميلة و التي تحقق نسبة مشاهدة عالية و لكن المشاهد يذهب إلى المسلسلات التي تحقق أعلى نسب مشاهدة لأن ذلك دليل على جودة وفخامة هذا المسلسل، و هنا سنتكلم عن افضل مسلسلات تركية عام ٢٠٢٤ حققت أعلى نسبة مشاهدة

  • الربيع المستمر.
  • مسلسل غدار.
  • مسلسل حبات اللؤلؤ.
  • مسلسل لا تخف انا بجانبك.
  • مسلسل كوبرا.
  • مسلسل من التالي.
  • وغيرها من الدراما فهناك إنتاج وفير من المسلسلات ولكن تلك هي المسلسلات التي مازالت تحقق أعلى نسبة مشاهدة من الجماهير مما تجعلها متربعة على عرش الدراما التركية.

بالنهاية تقوم الدراما التركية بإنتاج العديد من مسلسلات تركية جديدة كل عام بأضخم إنتاج وتنوع بين الرومانسية والدرامية التي تستطيع أن تحصد نجاحًا باهرًا لقوتها، التي تحقق نسب مشاهدة عالية، حيث يعتمد استمرار المسلسل التركي على أمرين هامين هما استطلاع الرأي على تكملته و بقائه أو انتهائه وذلك وفقًا ل نسبة المشاهدة التي يحققها، فكما وضحنا بالسابق أن الإنتاج الدراما التركية كثير ووفير، ولكن ليس كل الإنتاج جيد فهناك مسلسلات تستمر الأجزاء طويلة وكثيرة ومنها ما يتوقف بعد ٦ حلقات نظرًا لعدم الإقبال عليه، وبين هذا وذاك نجاح أي مسلسل يعتمد على ثلاثة محاور الإنتاج الضخم الذي يخدم المسلسل، القصة التي تداعب الجماهير، الممثلين ذوي الخبرات والكفاءة والأداء المقنع كل ذلك عوامل نجاح العمل الفني ومادة لجذب الجماهير للمشاهدة، وجميع المسلسلات ذات القصة والحبكة المميزة والحديث ستجد حلقاتها بشكل يومي على موقع قصة عشق.

المنشور مسلسلات تركية جديدة يجب مشاهدتها في 2023 ظهرت لأول مرة على قصة عشق

لا تنسى تخلي تعليق أسفل وشكرا لداعمي موقع خبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *