محمد حماقي يتصدر تريند يوتيوب بأغنية واكلة جو بعد ساعات على طرحها – خبار


مرحبا بكم متابعي موقع خبار

طرح بالأمس محمد حماقي أحدث أغانيه بعنوان واكلة الجو، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد هو الأساس، الذي ينافس به في موسم أغاني الصيف الجاري 2024.

محمد حماقي يتصدر التريند

وتصدر حماقي بأغنيته واكلة الجو تريند يوتيوب، بعد ساعات على طرحها، وحصدت حتى الآن ما يقرب من 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على يوتيوب.

تفاصيل أغنية محمد حماقي الجديدة

أغنية واكلة الجو، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، إنتاج موسيقي ومكس تميم، ماستر Dick Beetham، جيتار مصطفى أصلان، وطبلة عيادي.

يذكر أن محمد حماقي كان قد تصدر تريندات السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد نشره البوستر الترويجي لألبوم هو الأساس، والذي ظهر به حماقي بلوك مختلف صبغ خلاله شعره باللون الأبيض.

وتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد من أبرز الشعراء والمحلنين منهم الملحن عزيز الشافعي، الشاعر تامر حسين، الموزع وسام عبد المنعم، والموزع توما وغيرهم.

حفل جديد لـ محمد حماقي

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد آخر من الحفلات ضمن موسم الصيف الجاري منها، حفلًا جديدًا يوم 22 أغسطس المقبل في العاصمة السعودية الرياض، وشارك حماقي منذ فترة البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : أهل الرياض وحشتوني، استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الالكترونية.

آخر حفلات محمد حماقي

وأحيا محمد حماقي أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، آخرها كان حفله منذ أيام في بورسعيد، وذلك وسط حضور الآلاف من معجبيه وعشاقه، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

وصعد حماقي على خشبة المسرح في حفل بورسعيد مرددًا للأغنيته ده قلبي ده، وسط هتافات وصيحات الجمهور الضخم الذي حضر الحفل، كما قدم عدد من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها زيها مين ولا ملامة ومن البداية وأحلى حاجة فيكي وهوا دا حبيبي وجمالها استثنائي وأدرنالين، قبل أن يختتم حماقي الحفل بأغنيته الوطنية أم الدنيا.

وكان حماقي سبق وتحدث عن انتمائه الكروي خلال تصريحات تلفزيونية في الفترة الماضية، وقال : وأنا صغير كنت زملكاوي، ولكن حالياً أهلاوي، ووالدتي وأخي زملكاوية بعنف، أما بنتي بتشجع النادي الأهلي، ولا أجبرها على تشجيع أي فريق.

لا تنسى تخلي تعليق أسفل وشكرا لداعمي موقع خبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *